بطاقات التعبئة و مواد غذائية للأسر

بطاقات التعبئة و مواد غذائية للأسر

30/03/2020

في هذه الوضعية الصعبة و من خلال مبادرة دير يديك، ترغب inwi  أن تساهم أيضًا و ذلك بمساعدة الأشخاص المحتاجين من خلال جمعياتها المشاركة في المبادرة. 

 وبالتالي، تدعم دير يديك في المرحلة الأولى 1000 أسرة من خلال تزويدهم بالمواد الغذائية الأساسية وكذلك بطاقات التعبئة لتلبية احتياجاتهم للاتصال.

فمنذ نهاية الأسبوع الماضي، قامت 8 جمعيات بعملية توزيع المواد الغذائية. و تمت هذه العمليات على مستوى المدن التالية : الحسيمة، وجدة، الدار البيضاء، مراكش و آسفي.


استفادت 230 أسرة محتاجة من المواد الغذائية التي وزعتها الجمعيات الثمانية.

 

كيف يتم توزيع المواد الغذائية و بطاقات التعبئة التي تقدمها دير يديك ؟

 

تعمل دير يديك على مدار السنة بتعاون مع أكثر من مئة جمعية نشيطة في جميع أنحاء المغرب. و لقد تم اختيار البعض منها لخبرتهم في مجال المساعدة الاجتماعية، إذ يهتمون بتحديد الاسر المعوزة، وإعداد المواد الغذائية و بطاقات التعبئة التي تقدمها دير يديك.


إن المواد الغذائية الموزعة هي المواد الضرورية و الأساسية التي تمكن أسرة مغربية من طبقة متوسطة أن تلبي احتياجاتها خلال الأسابيع  المقبلة، و ذلك في انتظار العودة إلى الاوضاع الطبيعية. الدقيق، الزيت، السكر، الحليب، القهوة والشاي ... هذه المواد مصحوبة ببطاقة التعبئة inwi للتواصل مع العائلة و الأصدقاء بكل سهولة، مبادرة متواضعة، للمساعدة و الطمأنة في هذه الظروف الصعبة.

كيف يمكن المشاركة ؟

 

تقوم دير يديك بدعوة أي شخص أو منظمة يرغبون في تقديم المساعدة بالاتصال بالجمعيات المشاركة في العملية لمساعدة أسرة بدورهم  و ذلك عن طريق اختيار الجمعية  على الصفحة الرئيسية للموقع diriddik.ma.
تعمل هذه الجمعيات الموزعة في عدة مدن مغربية على تحديد المستفيدين، شراء المنتجات و المواد و كذلك توزيعها.

 

كيف يتم الأداء ؟

 

عند الضغط على زر "مساهمة" فإنكم تعدون بتقديم مواد غذائية لأسرة ما. سيتم ربط علاقة مباشرة مع الجمعية التي قمتم باختيارها للقيام بالاداء على الحساب البنكي للجمعية، إما عن طريق (التحويل نقدا) إلى ممثل الجمعية أو باستعمال حل الأداء عبر الهاتف inwi Money بطريقة سريعة و آمنة.


المزيد من المعلومات على : https://inwimoney.ma/ar